شروط الاستخدام terms of service

يرجى قراءة هذه الشروط  بعناية قبل استخدام الموقع الإلكتروني عربناك

يشترط  للوصول إلى الموقع و استخدامه قبولك وامتثالك لهذه الشروط. وتطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم من مستخدمي الموقع.

استخدامك للموقع الإلكتروني يعني موافقتك على شروط الخدمة هذه. إذا لم تكن موافقا على شروط الاستخدام، رجاءا لا تستخدم الموقع الإلكتروني.

1. حقوق الطبع والنشر

إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع ومحتواه ( بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تصميم الموقع ، النص ، الجرافيكس ، وجميع  رموز المصدر والبرمجيات المتصلة بالموقع ) مملوكة أو مرخصة لموقع عربناك بما يسمح به القانون.

بوصولك لهذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام المحتوى لأغراضك الشخصية فقط وليس لغرض تجاري. ويجدر بك عدم تحميل أو نسخ أو استنساخ أو نقل أو تخزين أو بيع أو توزيع أي مادة أو محتوى دون موافقة خطية مسبقة من قبل مالك حقوق النشر. ويستثنى من ذلك تحميل أو/ و نسخ أو/ و طباعة صفحات من الموقع للاستخدام الشخصي المنزلي فقط غير التجاري.

‬يجب‭ ‬وضع‭ ‬رابط‭ ‬للموقع‭ ‬على‭ ‬جميع‭ ‬المقالات‭ ‬المُعاد‭ ‬نشرها،‭ ‬و لا‭ ‬يمكن‭ ‬إعادة‭ ‬نشر‭ ‬هذه‭ ‬المقالة‭ ‬دون‭ ‬التوافق‭ ‬مع‭ ‬شروط‭ ‬و بنود‭ ‬الموقع‭.‬

ليس‭ ‬كل‭ ‬الآراء‭ ‬المنشورة‭ ‬في موقع عربناك ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬وجهة‭ ‬نظر‭ ‬الموقع,‭ ‬وإنما‭ ‬هي‭ ‬تعبر‭ ‬عن‭ ‬وجهة‭ ‬نظر‭ ‬المشاركين‭ ‬به‭.

2. روابط من و إلى مواقع أخرى

قد يتضمن الموقع روابط إلى مواقع أوخدمات طرف ثالث لا يملكها ولا يديرها موقع عربناك.

إن موقع عربناك لا يملك السيطرة على و لا يتحمل مسؤولية أي محتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات مواقع وخدمات طرف ثالث.كما أنك توافق وتقر على عدم مسؤولية موقع عربناك بشكل مباشر أو غير مباشر عن أية خسارة أو ضرر تسببت بها, أو زعم بأن سببها مواقع وخدمات طرف ثالث أو فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على محتوى وبضائع و خدمات  متوفرة لدى ذلك الطرف.

ونحن ننصح بشدة بقراءة شروط و أحكام و سياسة خصوصية أية مواقع وخدمات طرف ثالث تقوم بزيارتها.

بالإضافة إلى ذلك، حين اخلالك بشروطنا عند ارتباطك بموقعنا ، فإنه يتعين عليك تعويضنا عن أي ضرر أو خسارة قد تحصل للموقع كنتيجة لمثل هذا الارتباط.

3. التنازل

في حالة اخلالك بشروط الاستخدام هذه وعدم قيامنا باتخاذ أي إجراء حيال ذلك، فسيظل لدينا الحق في استخدام حقوقنا وتعويضاتنا في أي حالة أخرى تخل فيها بشروط الاستخدام.

4. تغيير الاستخدام

يحق لموقع عربناك مايلي :

  • تغيير أو إزالة الموقع أو أي جزء منه (بشكل مؤقت أو دائم) بدون إنذار أو إشعار مسبق ، وأنت تقر على أن موقع عربناك لن يكون مسؤولا قانونيا تجاهك عن أي تغيير أو إزالة من هذا القبيل.
  • تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت وبدون إشعار مسبق ، واستمرار استخدامك للموقع بعد أي تغييرات يعتبر موافقتك على مثل هذا التغيير.

التواصل معنا:

إن كان لديك أي إستفسار حول هذه الشروط الرجاء التواصل معنا عبر بريدنا الالكتروني.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم