مواعيد

المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية

المؤتمر العالمي للمصارف الاسلامية

تستضيف البحرين في الفترة ما بين 1 و 3 ديسمبر القادم الدورة 22 من المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية, الذي تنظمه مؤسسة المستشارون العالميون للشرق الأوسط هذا العام تحت شعار ” وقائع جديدة, فرص جديدة”. حيث يناقش المؤتمر دور التكنولوجيا والابتكار في تطور القطاع.

و يعتبر لمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية أكبر تجمع عالمي للقيادات المصرفية الإسلامية، حيث من المتوقع أن يحضره أكثر من 1300 مشارك من أكثر من 50 دولة، و من ضمنهم 90 من المتحدثين الخبراء, و المفكرين المتميزين في مجال الصيرفة الإسلامية, هذا الى جانب من العديد من محافظي المصارف المركزية، و المشرعين، و كبار المسؤولين في العديد من المصارف، فضلا عن  رجال أعمال مدراء لشركات معنية بالتكنولوجيا المالية.

-و يهدف المؤتمر في دورته القادمة إلى تعزيز الإتصال بين قطاع البنوك الاسلامية و رواده و مبتكريه, بإستخدام آخر ما توصل اليه عالم التكنولوجيا في القطاع المالي. كما سيقوم المؤتمر الذي يحظى بدعم من مصرف البحرين المركزي، بتسليط الضوء بشكل رئيسي على توظيف التكنولوجيا في القطاع المالي .

تجدر الاشارة الى أن المؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية قد عزز خلال العقدين الماضيين موقعه كواحد من أبرز الفعاليات التي تقود قطاع التمويل الإسلامي، حيث يجمع تحت مظلته شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم، فضلا عن الشراكه المميزة التي يقيمها المؤتمر مع مؤسسات عالمية من قبيل ” ارنست آند يونغ ” التي تلعب دورا رئيسيا في إطلاق تقرير إرنسنت أند يونغ العالمي للتنافسية المصرفية الإسلامية.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم