فلسطين

البنك الاسلامي الفلسطيني يفتتح فرعا جديدا

البنك الاسلامي الفلسطيني

شهدت  بلدة اذنا غرب الخليل إفتتاح فرع جديد للبنك الاسلامي الفلسطيني ، بحضور رئيس مجلس الادارة ماهر المصري والمدير العام بيان قاسم ونائب محافظ الخليل مروان سلطان ورئيس بلدية اذنا اعبد الفتاح سليمية، وممثل سلطة النقد اياد نصار بالإضافة الى العديد من المؤسسات الرسمية والشعبية واهالي بلدة اذنا.

و تميز حفل الافتتاح بحضور جمع غفير من أهالي البلدة الذين عبروا عن سرورهم  بهذا الانجاز والتطورالنوعي الذي سيساهم في تلبية متطلبات المواطنين في الحصول على خدمات مصرفية اسلامية .

ومن الجدير بالذكران محافظة الخليل تستحوذ على حصة الأسد من حجم الانتشار الجغرافي للبنك الإسلامي الفلسطيني، حيث يتوفر هذا الاخيرعلى  فرعين في مدينة الخليل بالاضافة الى مكتب اذنا الجديد.

وأكد بيان قاسم مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني, على التزام البنك المتجذر بحق كل مواطن فلسطيني في الحصول على خدمات مصرفيةلمتكاملة وراقية، بما يساهم في تيسير معاملاته ونمو أعماله وتطويرها، على طريق بناء الوطن وتحقيق الحلم الفلسطيني باقامة دولة فلسطينية ذات اقتصاد قوي وفعال. كما رحب المدير بالحضور مقدما شكره على حسن الاستقبال .

و كشف قاسم أن البنك سيقوم في الفترة القادمة بافتتاح مكتب “الشجاعية” في قطاع غزة، و مكتب “بديا” في محافظة سلفيت، وسيتبع ذلك افتتاح عدد من الفروع والمكاتب في قلقيلية و أريحا وطوباس وغزة وغيرها من المدن, مشيرا الى أن هذه الخطوات تأتي في إطار خطة البنك للعام 2015، و الهادفة بشكل رئيسي الى التوسع في مختلف المحافظات الفلسطينية عموما، وفي الريف على وجه الخصوص .

ونوه قاسم بالإنجازات و النتائج الإيجابية والطموحة التي حققها البنك الإسلامي  خلال السنوات الماضية معتبرا أنها تعكس ثقة المجتمع الفلسطيني بمنهجية عمل البنك, وتشكل حافزا لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة، بهدف إتاحة أكبرقدر ممكن  من الأدوات المالية الإسلامية أمام العملاء والمستثمرين لتنمية أعمالهم، مثمنا في هذا الصدد دعم ومساندة سلطة النقد الفلسطينية  لتطوير قطاع مصرفي قوي ومتميز وتنافسي .

وأشاد مروان سلطان, نائب محافظ الخليل في معرض كلمته  بالدور الحيوي للبنك الإسلامي الفلسطيني ، مؤكدا اعتزازه بهذا الإنجاز الإقتصادي الذي من شأنه توفير أمان مالي لأهالي البلدة .

كما ثمن سلطان الدور الذي تلعبه الإستثمارات الإقتصادية القائمة في محافظات فلسطين عامة وفي الخليل خاصة, من جهة دعم الإقتصاد الوطني.  ولم ينسى مروان سلطان توجيه الشكر الى البنك لإختياره بلدة إذنا لتكون مقرا لفرعه الجديد .

من جهتها باركت سلطة النقد في شخص ممثلها إياد نصارهذا الإنجازالجديد للبنك الاسلامي الفلسطيني, كما اثنى نصار على التطور الملحوظ للبنك والمكانة التي يحتلها البنك في القطاع المصرفي في فلسطين, ناقلا تحيات الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية .

بدوره أكد عبد الفتاح سليمية رئيس بلدية إذنا, على أن البلدية وأهالي بلدة ادنا سيقفون مع البنك الإسلامي الفلسطيني، كم أنها ستوفر كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح الفرع الجديد ،داعيا سكان البلدة ومؤسساتها الى التعامل مع البنك الإسلامي الفلسطيني للإستفادة من مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية التي يقدمها. وعبر سليمية عن  شكره الكبير لسلطة النقد لتمكنها من الحفاظ على الجهاز المصرفي قويا رغم كافة الظروف التي مر بها الوطن .

تبقى الإشارة الى أن البنك الاسلامي الفلسطيني يتوفرعلى  شبكة مصرفية اسلامية في عموم فلسطين, ويعمل على تقديم خدماته من خلال فروعه المنتشرة في جميع المحافظات والمدن الفلسطينية.

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم