الرئيسية / أخبار البنوك الإسلامية / بنك البركة الإسلامي يفوز بثلاثة جوائز في حفل المال و الأعمال الإسلامية

بنك البركة الإسلامي يفوز بثلاثة جوائز في حفل المال و الأعمال الإسلامية

جوائز-المال-و-الأعمال-الإقتصادية

توج بنك البركة الإسلامي بثلاثة جوائز من جوائز المال و الأعمال الإسلامية لعام 2015, و ذلك في النسخة العاشرة من هذه الفعالية السنوية المرموقة التي تمنحها مؤسسة CPI FINANCIAL التي تُصدر مجلة المال و الأعمال الإسلامية.

و حصل البنك على جائزة أفضل بنك تجزئة, و أفضل بنك للشركات, و أفضل بنك تجاري في البحرين. و ذلك في ختام هذه المناسة التي أتمت سنتها العاشرة, و أصبحت تجتذب إهتماما متزايدا من طرف رواد المالية الإسلامية حول العالم.

و تسلم الجوائز السيد محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي و عضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي, و ذلك في حفل الجوائز الرسمي الذي أقيم في مدينة دبي لتكريم الامتياز والتفوق في قطاع الاعمال والمال.

و عبر المطاوعة عن إمتنانه الكبير للحصول على هذه الجوائز خاصو و أنها مقدمة من طرف مؤسسة مرموقة, لافتا الى أنها تعكس تقديرا للمجهودات التي يبذلها كافة الموظفين في بنك البركة الإسلامي من أجل إرساء دعائم المؤسسة البنكية الإسلامية, و جعلها رائدة سواء في السوق المحلية أو الدولية.

و اعتبر المطاوعة نجاح بنك البركة الإسلامي في حصد الجوائز الثلاث تجسيدا لنجاع البنك في تطبيق استراتيجيته التوسعية في الأسواق المحلية و الدولية, من خلال إطلاق منتوجات مبتكرة و متوافقة مع الشريعة الإسلامية, مما ساهم في تحقيق نتائج جيدة رغم الصعوبات الإقتصادية و المالية التي تعرفها المنطقة و العالم.

و أصبح حفل التتويج حدثا سنويا يجمع ما يزيد عن 300 من رواد المالية الإسلامية, و مناسبة لتتويج أكثر المؤسسات الإسلامية نجاحا و إبتكارا على الصعيد العالمي. و هذا العام قام مجموعة من الحكام بترشيح المؤسسات في 64 فئة, بحيث يتم إختيار الفائزين من خلال عملية تصويت على موقع المؤسسة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك في قائمتنا البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية

إنضم الى قائمتنا البريدية ليصلك أسبوعيا آخر أخبارالبنوك الإسلامية و اللإقتصاد الإسلامي

شكرا, لقد تمت عملية الاشتراك بنجاح,