الرئيسية / سلطنة عمان / بنك نزوى يوفر حلولا عقارية متوافقة مع الشريعة لزبناء الموج مسقط

بنك نزوى يوفر حلولا عقارية متوافقة مع الشريعة لزبناء الموج مسقط

الموج مسقط

وقعت شركة الموج مسقط اتفاقية تعاون مع بنك نزوى لتقديم خدمات التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للزبناء المحتملين للشركة, و ذلك للمرة الأولى.

و بموجب هذا الاتفاق، يمكن لأصحاب المنازل المحتملين عند شراء العقارات في منطقة الموج مسقط, الحصول على مجموعة كاملة من الحلول التمويلية التي يوفرها لبنك بمعدلات تمويل تنافسية.

و قال ناصر الشيباني، المدير المالي والرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة الموج مسقط، “نحن سعداء بشراكتنا مع بنك نزوى وتقديم خيارات التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للمستثمرين المحليين والدوليين في شركة الموج مسقط. المنتجات المصرفية الإسلامية تكتسب شعبية متزايدة مدعومة بالمبادئ الأخلاقية القوية، وأنا واثق من أنه سيكون هناك طلب قوي على الحلول المقدمة من طرف بنك نزوى لتسهيل الأمر على الزبناء الراغبين بشراء المساكن المقامة على واجهتنا البحرية”.

و أشار الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى، الى إنخراط البنك المستمر في البحث عن تعزيز دوره كرائد التمويل الإسلامي في سلطنة عمان. ولذلك، يوفر بنك نزوى للأفراد الراغبين في تجربة العيش الراقي في مدينة الموج مسقط, محفظة سلسة و فعالة من حلول التمويل العقاري التي تلبي مختلف متطلباتهم و اختياراتهم العقارية في واحدة من أرقى الوجهات في السلطنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك في قائمتنا البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية

إنضم الى قائمتنا البريدية ليصلك أسبوعيا آخر أخبارالبنوك الإسلامية و اللإقتصاد الإسلامي

شكرا, لقد تمت عملية الاشتراك بنجاح,