الرئيسية / سوريا / بنك الشام يفتتح فروعا جديدة

بنك الشام يفتتح فروعا جديدة

بنك-الشام

في إطار ترسيخ حضوره المتقدم ضمن قائمة البنوك الإسلامية في سوريا, والمحافظة على وجوده في جميع المناطق التجارية, أعلن بنك الشام عن إفتتاح ثلاثة فروع جديدة في سوريا.

الفروع الجديدة التي أعلن بنك الشام عن إفتتاحها في كل من المزة والحريقة بدمشق, وشارع المينا بطرطوس, تم تزويدها بمجموعة من التجهيزات الحديثة لضمان مستوى متميز من الخدمة للمتعاملين.

وقد باشرت الفروع الثلاثة الجديدة استقبال العملاء وتقديم باقة خدمات ومنتجات البنك لهم وتسهيل تعاملهم مع حساباتهم لدى أي فرع عبر تعميم نظام الرابط الإلكتروني بين كل فروع بنك الشام وسحب أموالهم من خلال أجهزة الصراف الآلي.

تعريف البنك الإسلامي.
الفرق بين البنوك الإسلامية والتقليدية.

ولفت أحمد اللحام, المدير العام لبنك الشام, إلى الإنجازات التي حققها البنك و الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها بفضل مجموعة من الأطر المتمكنة, والسعي الدائم لأسرة البنك لتقديم الأفضل, فضلا عن الدور المهم لهيئة الرقابة الشرعية التي تضم في عضويتها خيرة العلماء والأسماء في مجال الصيرفة الإسلامية, وذلك حرصا على ضمان مطابقة المعاملات التي ينفذها البنك لأحكام الشريعة الإسلامية.

وأكد اللحام حرص إدارة بنك الشام على توثيق علاقة البنك مع العملاء بالتواصل المباشر سواء ضمن مباني الفروع التي تسعى الإدارة دوما لتحديثها في مختلف المدن والمحافظات, أو من خلال اللقاءات الخارجية بهدف الاستماع لآراء الجمهور واطلاعه على النتائج التي حققها البنك وتوجهاته وخططه المستقبلية التي تبنى على أساس احتياجات العملاء.

وبخصوص الخطوات القادمة للبنك من حيث التوسع والانتشار, أشار اللحام إلى سعي البنك لافتتاح فروع جديدة في سورية وإعادة افتتاح فرع محافظة حمص وفرع صحنايا بمحافظة ريف دمشق ضمن خطة انتشار البنك الهادفة لإيصال الخدمات المصرفية للعملاء في المناطق الحيوية والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لهم من طرف بنك الشام.

يشار الى أن بنك الشام قد تأسس سنة 2006، برأس مال قدره 5 مليارات ليرة سورية, حيث يعتبر أول بنك إسلامي في سوريا يتخذ الشريعة الإسلامية منهجا له. و تخضع أنشطة و عمليات البنك لرقابة مصرف سوريا المركزي ورقابة الهيئة الشرعية.

إقرأ أيضا…

خبراء يؤكدون على أهمية دور البنوك الإسلامية في سوريا
بنك سورية الدولي الإسلامي يحصل على شهادة آيزو للجودة
إنطلاق ملتقى البنوك الاسلامية برعاية بنك الشام
بنك البركة يتوج أفضل البنوك الاسلامية في سورية للعام 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إشترك في قائمتنا البريدية

إشترك في قائمتنا البريدية

إنضم الى قائمتنا البريدية ليصلك أسبوعيا آخر أخبارالبنوك الإسلامية و اللإقتصاد الإسلامي

شكرا, لقد تمت عملية الاشتراك بنجاح,