الإمارات

بنك دبي الإسلامي يطلق منتوجا خصيصا للعائلات الإماراتية

بنك دبي الإسلامي

أعلن بنك دبي الإسلامي عن إطلاق مجموعة جديدة من الخدمات البنكية الموجهة للأسر الإماراتية. و تسمح الخدمات المعلن عنها للأفراد بضم عدة أفراد من أسرهم تحت خطة مالية مشتركة واحدة, حيث تم تصميم الباقة الجديدة للتتناسب و مختلف الحاجيات البنكية للعائلات.

الخدمة المصرفية العائلية متوفرة سواء للعملاء الحاليين أو الجدد. و من بين أهم مميزات المنتج الجديد أنه ستتم ترقية حسابات جميع الأفراد الى المستوى نفسه لصاحب الحساب الأعلى في العائلة. بالتالي سيتمتع جميع أصحاب الحساب في العائلة, بمجموعة من المزايا و الفوائد الجديدة بمجرد تقدمهم بطلب لترقية الحساب.

و علق محمد النهدي, نائب الرئيس التنفيذي في بنك دبي الإسلامي, بقوله” هناك حاجة حقيقية لمثل هذه الحل الذي لا مثيل لها في السوق, و ذلك من أجل  تمكين الأسر الإماراتية من القيام مجتمعين بالعمليات المصرفية المطلوبة، كما يُقدر بنك دبي الإسلامي المساهمة المهمة لهذه الأسر من خلال خلق بيئة اقتصادية مزدهرة تشجع على تحقيق المزيد من النمو. لذلك، فقد عزم البنك على مكافأتهم نظير تجربتهم مع بنك دبي الإسلامي من خلال مجموعة من المزايا الفريدة. كما سيواصل البنك مسيرة التقدم من أجل توسيع مظلة تقديم الإستشارات المالية و الدعم, لإتاحة الفرصة لعملائنا الإماراتيين للتمتع بمنتجات و خدمات متميزة و رفيعة المستوى”.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم