الإمارات

بنك الإمارت الإسلامي يتميز في حفل جوائز المال و الأعمال الإسلامية

جوائز-المال-و-الأعمال-الإقتصادية

تمكن بنك الإمارات الإسلامي, أحد المؤسسات المالية الإسلامية في الإمارات, من حصد أربع جوائز دفعة واحدة في حفل جوائز المال و الأعمال الإسلامية 2015 التي تمنحها مؤسسة CPI Financial .

البنك الإماراتي الإسلامي حصل على جائزة أفضل بنك تجزئة في الإمارات, و أفضل بنك تجاري في الإمارات, و أفضل إدارة للثروات في الشرق الأوسط, و جائزة أفضل مصرفي لعام 2015 منحت للسيد جمال بن غليطة المدير التنفيذي لبنك الإمارات الإسلامي.

و جاء منح الجوائز المذكورة تقديرا للنمو المذهل و الأداء المتميز الذي سجله البنك خلال العام 2015 و الأعوام السابقة. و تم تقديم الجوائز للبنك الإسلامي الإماراتي في حفل مميز أقيم الأسبوع الفائت في مدينة دبي, و حضره نخبة من رواد القطاع المصرفي و المالي.

و اعتبر بن غليطة التتويج تأكيدا على سمعة البنك كرائد في قطاع المصرفية الإسلامية, مشيرا الى تركيز على البنك الإسلامي الإماراتي على الإبتكار في المنتوجات و الخدمات, إلتزاما منه بالتقدم و التميز في قطاع المصرفية الإسلامية, و ذلك في إطار دعم خطط مدينة دبي في أن تصبح عاصمة عالمية للإقتصاد الإسلامي.

و يرى بن غليطة بأن هذا الإعتراف و التنويه بالبنك من طرف فاعلي القطاع, يشكل دافعا كبيرا للعمل من أجل دعم الأفراد, المقاولات, و الشركات التي ترسم شكل الإقتصاد الإماراتي. و لفت بن غليطة الى أن المصرفية الإسلامية في الإمارات قد قطعت شوطا طويلا, لكنها لا تزال تحتاج الى مزيد من العمل حتى تتمكن من إرساء الوعي بالمصرفية الإسلامية بين المواطنين في الإمارات.

و شدد بن غليطة على أن البنك الإسلامي الإماراتي و رغم تقدير الجوائز المُحصل عليها لمساهمات البنك المميزة في قطاع المصرفية الإسلامية, إلا أن البنك الإسلامي الإماراتي لن يتوقف حتى يطور إقتصادا إسلاميا صلبا و حقيقيا في دولة الإمارات, و يضع معايير جديدة في الصناعة المصرفية.

و عبر بن غليطة عن إفتخاره بالإنجاز الشخصي الذي حققه من خلال حصوله على جائزة مصرفي العام, بالإضافة طبعا الى الجوائز الأخرى التي حصل عليها البنك الإسلامي الإماراتي.

و جاء التتويج الأخير ليختتم سنة استثنائية حافلة بالتتويجات و التقديرات للبنك الإمارتي الإسلامي, كان آخرها تتويجه قبل فترة وجيزة من قبل مجلة الشرق الأوسط للشركات, و جائزة أفضل بنك إسلامي من طرف مجلة المالية العالمية, و جائزة أفضل حساب توفير , و أفضل منتوج للشركات الصغيرة و المتوسطة حصل عليها البنك في جوائز بنكي الشرق الأوسط 2015, و غيرها من الجوائز الأخرى التي تحفل بها المسيرة الممزة لبنك الإمارات الإسلامي خلال هذا العام.

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم