أخبار البنوك الإسلاميةالبحرين

بنك البركة الإسلامي يفوز بثلاثة جوائز في حفل المال و الأعمال الإسلامية

جوائز-المال-و-الأعمال-الإقتصادية

توج بنك البركة الإسلامي بثلاثة جوائز من جوائز المال و الأعمال الإسلامية لعام 2015, و ذلك في النسخة العاشرة من هذه الفعالية السنوية المرموقة التي تمنحها مؤسسة CPI FINANCIAL التي تُصدر مجلة المال و الأعمال الإسلامية.

و حصل البنك على جائزة أفضل بنك تجزئة, و أفضل بنك للشركات, و أفضل بنك تجاري في البحرين. و ذلك في ختام هذه المناسة التي أتمت سنتها العاشرة, و أصبحت تجتذب إهتماما متزايدا من طرف رواد المالية الإسلامية حول العالم.

و تسلم الجوائز السيد محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي و عضو مجلس إدارة بنك البركة الإسلامي, و ذلك في حفل الجوائز الرسمي الذي أقيم في مدينة دبي لتكريم الامتياز والتفوق في قطاع الاعمال والمال.

و عبر المطاوعة عن إمتنانه الكبير للحصول على هذه الجوائز خاصو و أنها مقدمة من طرف مؤسسة مرموقة, لافتا الى أنها تعكس تقديرا للمجهودات التي يبذلها كافة الموظفين في بنك البركة الإسلامي من أجل إرساء دعائم المؤسسة البنكية الإسلامية, و جعلها رائدة سواء في السوق المحلية أو الدولية.

و اعتبر المطاوعة نجاح بنك البركة الإسلامي في حصد الجوائز الثلاث تجسيدا لنجاع البنك في تطبيق استراتيجيته التوسعية في الأسواق المحلية و الدولية, من خلال إطلاق منتوجات مبتكرة و متوافقة مع الشريعة الإسلامية, مما ساهم في تحقيق نتائج جيدة رغم الصعوبات الإقتصادية و المالية التي تعرفها المنطقة و العالم.

و أصبح حفل التتويج حدثا سنويا يجمع ما يزيد عن 300 من رواد المالية الإسلامية, و مناسبة لتتويج أكثر المؤسسات الإسلامية نجاحا و إبتكارا على الصعيد العالمي. و هذا العام قام مجموعة من الحكام بترشيح المؤسسات في 64 فئة, بحيث يتم إختيار الفائزين من خلال عملية تصويت على موقع المؤسسة.

 

 

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم