فلسطين

البنك الاسلامي الفلسطيني يوقع اتفاقية مضاربة لانشاء مشروع سكني

المصرف الاسلامي الفلسطيني

أعلن البنك الاسلامي الفلسطيني  عن اتفاقية  مع شركة ربحي الحجة للعقاروالاستثمارلبناء مشروع سكني جديد  في محافظة رام الله والبيرة.

و يقع مشروع “سمرقند 1” على شارع  “الارسال” الرئيسي بجانب فندق البست ايسترن.و يتكون من ثلاث شقق سكنية في كل طابق، مجهزة بكافة الخدمات.و قد أعلنت شركة الحجة عن انتهائها من مرحلة الحفريات و شروعها  في مرحلة الإنشاء و البناء.

و عبر المدير العام للبنك الإسلامي الفلسطيني، بيان قاسم، عن اعتزازه بعلاقة الشراكة و التعاون مع شركة ربحي الحجة لإنجاز المشروع السكني،مشيرا الى أن مثل هذه المشاريع تشكل خطوة نوعية يخطوها البنك في سبيل تدعيم مركزه كشريك استراتيجي في مجال تمويل المشاريع العقارية بنظام المضاربة والمشاركة والاستصناع المتوافقة مع مبادئ الشريعة.

و أشار قاسم أن البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات و الخدمات المصرفية الإسلامية مثل الاستصناع والمضاربة والمشاركة بالاضافة إلى المرابحة للامر بالشراء, كما أن البنك يهدف إلى التوسع في توفير المزيد من المنتجات و الخدمات المصرفية الإسلامية.

و تطرق قاسم الى أهمية عمل البنك بصيغة المضاربة باعتبارها تراعي مقاصد الشريعة الإسلامية في العقود و تيسير مصالح الناس والنهوض بالاقتصاد الإسلامي،ف ضلا عن فتح مجالات واسعة للتمويل و زيادة فرص الاستثمار,اضافة الى الرفع من عوائد البنك.

من جهته نوه رئيس مجلس ادارة شركة ربحي الحجة بالمجهودات الحثيثة و السرعة في انجاز العمل خلال فترة زمنية قياسية، مشيرا الى أن تصميم المشروع  و بنائه سيتم على يد نخبة من الكفاءات الهندسية و الاستشارية و العملية المحلية.

و أضاف أن شركته أبرمت مؤخرا اتفاقيات تعاون و شراكة استراتيجية مع شركات تركية و اسبانية و عربية, بينها فلسطينية رائدة عالميا في مجال البلاط والسيراميك و الرخام و الجرانيت و أطقم الحمامات و المصاعد، بالاضافة الى نظم الرقابة و التحكم عن بعد، تأكيدا على حرص شركته الدائم على توفير أعلى مستويات الجودة التي ترضي جميع الاذواق و تلبي جميع الاحتياجات.

Show More

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Adblock Detected

الموقع يعتمد على الاعلانات لكي يستمر. المرجو دعمنا من خلال تعطيل مانع الاعلانات و شكرا لتفهمكم